الخميس، يناير 14، 2010

نقاط وتحديثات

  • بالأمس ذهبنا نحن أفراد نادي الحجاز لتنس الطاولة إلى الباحة نلعب على مستوى المنطقة  وكنت أنا من ضمن المشاركين في البطولة , وقد شاركت في بطولة الفردي للشباب وحصلت على المركز الثاني وسألعب على مستوى المملكة في بطولة الفردي إن شاء الله , وحصلت أنا والأخ معاذ على بطولة الزوجي ولله الحمد وسنلعب أنا وإيّاه على مستوى المملكة بإذن الله , وحصل نادي الحجاز أيضاً على المركز الأول والثاني في بطولة الدرجة الأولى فردي , وحصل على المركز الأول زوجي , وحصل نادي الحجاز أيضاً على بطولة الفردي للناشئين ( المركز الأول والثاني ) وبذلك سيشارك الفائزون على مستوى المملكة .
  • يوم الثلاثاء الماضي حضرت محاضرة للمخترع السعودي يوسف السحار في كلية التربية في الباحة مع وفد من مدرسة ثانوية بلجرشي , وقد كانت محاضرة مفيدة وكان محور حديثه فيها فيها عن أهمية الاختراع وأنه مصدر لثروة مادية عظيمة , حيث أن مصادر دخل العديد من الأمم هي من اختراعات أبنائها .
  • بعد أسوعين سنكون على موعدٍ مع الهمّ , سنكون على موعد مع الاختبارات النهائية للفصل الدراسيّ الأول لذلك أعتذر من الجميع , وأقول أنني سأكون في فترة توقف خلال الأربعة أسابيع القادمة , راجياً من الله العلي العظيم أن يوفقني وجميع من معي .
    • دائماً ما أقول أنني ربما أدرس بعض المواد قبل الاختبارات والله أعلم , مع أنني كل سنة أقول هذا ولا أنفذ ولكن هذه السنة ربما يكون لها شأنٌ آخر والله أعلم .

في وداعة الله

8 التعليقات , [ أضف تعليقك ]:

عبدالرحمن إسحاق يقول...

أعاني من نفس المشكلة في تسويف المذاكرة. وأظن أني سأقسم المادة إلى أقسام يومياً لمذاكرة أسهل (تسويف)

الله يوفقك في البطولة، وتنجح بإذن الله في الإختبارات النهائية.

أيمن الظريف يقول...

اخوي اسامة وفققك الله في ما يحب ويرضى
اخوك ايمن الظريف

أبوعمّــار يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبوعمّــار يقول...

اجل طلعت خطير في تنس الطاولة ماشاء الله !..
إذن لا بد من يوم يُكسر فيه مضربك يابن حجر! ^_^

ربنا يوفقك ويسعدك :)

εïзوجــدان غاليتگεïз يقول...

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يكتب لك التوفيق
في جميع شؤن حياتك..

سيد يقول...

من المحزن جدا ان تمتلك كل هذه المهارات ولا يلحظها أحد ، فالحمد لله الذي وفر لنا ما نقدر ان نعوض به ما قد فاتنا من الخيارات التقنية لنشارك بها احزاننا وافراحنا مع اصدقائنا.

غير معرف يقول...

بارك الله فيك يا اسأس فانت تصتحق البطولة

تايلاند يقول...

اتمني لك التوفيق

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)