الأربعاء، ديسمبر 19، 2012

إغلاق منتديات عرب بلوقر!


الحمد لله وحده, والصلاة والسلام على من لانبي بعده:

إغلاق المنتدى.. ما أصعبه من قرار..
في الحقيقة أجلتُ الإغلاق كثيرا, فلقد فكرت به من أشهر؛ خصوصا بعد المشاكل التقنية التي حصلت بالمنتدى, بَيد أني أتردد وأقول ربما سأعود إليه, ربما أمر سيثنيني عن القيام بإغلاقه.. لكنني في قرارة نفسي, مقتنع تماما أن إغلاقه هو الأفضل.

تجمعت الأسباب التي تشجع على ذلك: من توالي الاختراقات،و فقدان الكثير من الأعضاء جراء عدم توفر نسخة احتياطية قريبة،و دراستي الجامعية إلخ..

الحديث عن المنتدى حديث ذو شجون.. استفدتُ من تجربتي فيه كثيرًا، " ولي معه حكايا "! قد أفرد له مساحة هنا للحديث عن بعض تجاربي فيه -إن شاء الله تعالى-
أسأل الله أن يجعله شاهدا لنا لا علينا..

أعتذر ممن عرض علي تطويره, أعتذر من الأعضاء المتفاعلين، أعتذر ممن سألني عنه وتكاسلت عن إجابته..
أعتذر من الجميع..
شكر خاص لجميع المشرفين والإداريين الذين بذلوا من جهودهم وأوقاتهم وساهموا مساهمة فعالة في إنجاح المنتدى.. أخص بالذكر الأخت يارا التي بقيت حتى الأيام الأخيرة..

المنتدى هذه الأيام مفتوح كإرشيف - غير مسموح بإضافة مواضيع جديدة أو تسجيل أعضاء جدد- ، بإمكانكم أن تنسخوا منه ما تريدون من مواضيع - دون أن تنسوا ذكر المصدر بالطبع :) -


ماذا بعد المنتدى؟
سيبقى الدومين الحالي،و سيكون لي -إن شاء الله- مشاريع أخرى عليه؛ ربما تختص بالتدوين!
من المحتمل أيضًا أن أعيد المنتدى بنفس الاختصاص ولكن بشكل مختلف..
ما زلت مشوشًا وأفكر ألف مرة قبل المغامرة في فتح مشروع جديد أو تطوير وإرجاع المنتدى, خصوصا مع الضغط الدراسي, وعدم توفر المادة..
أشكركم جميعًا..




2 التعليقات , [ أضف تعليقك ]:

mdbahshwan يقول...

أعانك الله .. أعرف بأن جانب من هذه المدونات مجال للمبتدئين بالمواقع .. وبعد أن تزداد خبرته سبنتقل للأفضل من موقع إلى آخر .. انتهاءً بموقعه الخاص والمدفوع ..

عبدالخالق الغامدي يقول...

المؤمن كالمطر
تختلف وسائله
لكن خيره يبارك الأرض اين ماحل

الخير في امة محمد الى قيام الساعة

إرسال تعليق

(مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد)